أنا جاسوس على شخص ألماني


إسمه مارسل كوتزر ولديه من العمر 25 سنة. يقطن في ضاحية من ضواحي ألمانيا. يحب الرقص في الملاهي كما يفعلها بالحمام أعزكم الله. يجلس مع أصحابه وهم يشاهدون التلفاز في غرفة مكتضة وغير مرتبة. يذهب إلى عيادة الأسنان ويجلس على الكرسي وكأنه جالس على أعصابه. حتى وصل الأمر إلى حلاقة شعر صدره من قبل أصدقائه بالشمع! نعم.. وأعرف كذلك هذا وذاك وأنا في مكاني بالأحساء!

كيف عرفت ذلك؟

بإمكانك معرفة كل ذلك وأكثر من خلال المشاهدة الحية في موقعه الخاص. أتته الفكرة بعد مشاهدته فيلم "The Truman Show". والذي يقوم الفيلم بتصوير الممثل "جيم كيري" لمدة 24 ساعة من خلال 500 ألف كاميرا مزروعة في الحي الذي يقطنه. ولكن مع صاحبنا هذا يختلف الأمر قليلاً.

فصاحبنا هذا يمتلك كاميرا رقمية صغيرة واضحة يضعها على إذنه الأيمن، ويجعلها تعمل وتبث حول العالم في 24 ساعة، وفي 7 ايام، وفي 31 يوم حتى في منامه! لا أعرف بالضبط ماهو نظام الكمبيوتر المحمول الذي يحمله على ظهره عندما يخرج، ولكن كما صرح في مقابلة تلفزيونية، بأنه يحمل 3 بطاريات إضافيه على ظهره.

ماذا عن حياته العاطفية أو الشخصية؟

من المؤكد إن صاحبنا سيصادف في حياته أمورُ شخصية بحتة، كقضاء الحاجة أو مواعدة فتاة بالشارع. ولكنه يصر على إبقاء الكاميرا تعمل ولكن في مكان بعيد بحيث يتسنى للأخرين مشاهدته وبصوت خافت. كما يستأذن صاحبنا من أصحاب المحلات أو المتاجر بالدخول مع إبقاء الكاميرا تعمل.

لماذا يفعل كل ذلك؟

والله مزاج.. بالمناسبة كل ما يفعله هو مدفوع التكاليف، لديه مدير أعمال ولديه منسق ولديه أكثر من 8000 ألاف زائر يومياً في موقعه وهذا كافي، من خلال الإعلانات، بأن يجني ثمار تعبه لشراء بيت أو مزرعة صغيرة.

هل ستعلق كاميرا على إذنك؟

أتعنيني أنا...؟! لا أظن.. ولكن حتماً ستفكر القنوات العربية بذلك!

-دمتم كجواسيس!
ملاحظة مهمة: ربما تحتوي المشاهد على مقاطع مخلة، وقد جرى التنويه

4 التعليقات:

  الاهلاوي29

5:22 ص

هه موضوع طريف ..
لكن للأسف لم تعمل الوصلة لدي !

  mïcrozÒóm

7:35 ص

تأكدت من جميع الوصلات في هذه المدونة وجميعها تعمل بشكل سليم. على العموم فهذا هو موقع الشخص:
http://trueman.tv/

سعيد لمرورك

  الاهلاوي29

5:02 م

نعم عملت الوصلة الان ..
شكراً لك

هو يتحدث مع احدهم الآن
ههه

  إبراهيم

9:28 ص

اخوي الصوره اللي تطلع لايف ولا ارشيف؟؟

ويعطيك العافيه