الباث، طريقك الأسرع في المشاركة



كل منا لديه مشاركات في المواقع الإجتماعية بإختلاف أنواعها. فهناك الفيس بوك الشهير وتويتر الذي بات ينتشر بيننا في الهشيم والفورسكوير الذي يساعدك في إيجاد أماكن قاموا بها أناس بتحديدها من قبل. لن أزيد عليك موقع إجتماعي آخر ولكن سأساعدك بطريقة أخرى في تحديث مشاركاتك على جميع المواقع الذي ذكرتها سابقاً في برنامج واحد وبلمسة زر. هو الباث، هل سمعت عنه من قبل؟

الباث برنامج إجتماعي محدود جداً. متوفر على الأيفون وأنظمة الأندرويد، ولا يمكن مشاهدة تحديثاتك الخاصة إلا ١٥٠ من أقاربك أو أصدقاءك القريبين منك جداً، وسأذكر لك لماذا أبالغ في إستخدام؛ جداً، في نهاية الموضوع.

الباث برنامج أشبه بالفيس بوك في عرضه ولكنه أبسط وأسهل منه، وكأنك تطالع مجلة مصورة بل خالية من كل التعقيدات. كما ذكرت من قبل، فإن تحديثاتك تتم بلمسة زر واحدة، وهي من أجمل الأزرار التي رأيتها في الأيفون، بمجرد ضغطة على علامة الزائد، ستتطاير أمامك عدة خيارات: تحديث نصي، رفع صورة أو فيديو، يتعرف على أغانيك وأفلامك وكتبك، يحدد موقعك، ويعلم غيرك متى نمت ومتى تستيقظ!

كل الخيارات السابقة سيراها أصدقاءك في الباث، ماذا عن الآخرون؟ نعم، يتميز الباث عن غيره في إرسال نسخة من تحديثاته الى مواقع إجتماعية محددة؛ كالفيسبوك وتويتر وتمبلر وفورسكوير. والعملية إختيارية في كل مرة تقوم بها تحديثاتك، شيءٌ جميل أن تحدد تحديثاتك!

الجانب الجميل في الباث هو دعمه للتنبيهات، يقوم بإخبار كل الأشخاص في قائمتك بما نشرته في صفحتك. لذلك، أصدقائك على إطلاع دائم بما تقوم.

إذن، ما فائدة البرنامج مع إني بالإمكان تحديث أخباري في تلك المواقع ببرامجهم الخاصة؟ هنا يجب أن أذكرك مرة أخرى بأن تحديثك لأخبارك عبر الباث من أسرع وأسهل الطرق عبر أيفونك والأندرويد. فهو عملي جداً في حال سفرك، فأنت لست في حاجة لإختيار كومة من البرامج للتحديث، الباث هو طريق واحد سهل وممتع.

دعنا نعود إلى مسألة الخصوصية في البرنامج، الباث شره جداً في تحديد موقعك تلقائياً من غير تدخلك أنت. ففي كل مرة تدخل البرنامج سيقوم الباث بتحديد موقعك ونشرها على أصدقاءك في الباث! شيء مرعب، بل أضف إلى ذلك، في كل مرة تعلّق على أحد أصدقاءك فإن مكانك أيضاً سيظهر بجانب تعليقك. ومع هذا لديك الخيار في تعطيل هذه الميزة، فلا تقلق.

الباث لم يكتب له الإنتشار لأنه بطبيعة حاله محدود بين الأقارب والأصدقاء. وأنا أضمن لك متعة التجربة. وقبل أن أنسى، هل ذكرت بأن الباث يجعل من صورك في غاية الجمال؟ ماذا تنتظر فهو مجاني.


4 التعليقات:

  غير معرف

5:54 ص

حاولت اخفي موقعي لکن مازال یظهر ممکن تساعدوني ؟

  غير معرف

9:25 ص

البرنامج جميل جداً .. بسيط لاكني اعجز عن اخفاء موقعي !

  Adil Ramadan

10:07 ص

بامكانك تعطيل موقعك بطريقتين. الاولى من الرنامج نفسه من خلال تعطيل خاصية neighborhood. الامر الثاني هو من خلال اعدادات جهاز الايفون من خلال الدخول الى خدمات المواقع او Location service ومن ثم البحث عن اسم البرنامج ومنعه من استخدام الجي بي اس

  elaf jambi

11:57 ص

طيب انا ابغاه يحط اللوكيشين من نفسه اذا انتقلت من مدينة لمدينة ثانية كيف؟ وانا مشغلة خاصية neighborhood