GadgetsArabia عين على التقنية عربياً

من القلائل في الوطن العربي أن نجد صحيفة إليكترونية متخصصة في نقل أخبار ومستجدات وتغطيات حية للعالم التقني بشكل حرفي ومتقن. جاء الموقع على شكل مدونة بسيطة سهلة من غير تكلف. والفريق القائمون عليه عددهم قليل ولكن حماسهم الجميل دفع الموقع وظهره في أحسن صورة. يديرها المصري - أحمد جبر - صاحب الفكر والقلم والحماس كله.

يأتي موقع GadegetArabia كجزء من رؤية طموحة لتحقيق تواجد عربي فعال في عالم الصحافة الالكترونية ليتيح للمستخدم العربي المهتم بهذا المجال الاطلاع على الجديد في عالم التكنولوجيا اليوم، وهذا ما يهدف له الموقع.

أنا من متابعي هذا الموقع والذي أعتبره بمثابة الموقع الشهير CNET، ممم بل وأفضل منه! أتابع الموقع عن طريق خدمة RSS بكل شغف وقد وصل بي إلى حد الجنون! يكفي إن الموقع من الأوائل عربياً الذي تفرد بمقابلة خاصة مع جيمي ويلز مؤسس الموسوعة المفتوحة ويكيبيديا. والحق يقال، بعد معرفتي لهذا الموقع، إستغنيت عن كثير من المواقع التقنية الأجنبية.

الموقع لا ينقصه إلا المزيد من الكوادر، وأنا على يقين بأن وطننا العربي يحمل الكثير والكثير من الشباب لديهم طاقات هائلة من المعرفة والإنجاز. أنصح بالإشتراك في هذا الموقع عن طريق iGoogle أو Google Reader أو بأي برنامج يتوافق مع خدمة RSS. لأن الموقع يتجدد في كل ساعة.

ألا هل بلغت، اللهم فأشهد.

0 التعليقات: